اتحاد المصارعين العرب

اهلا وسهلا بكم فى موقع اتحاد مصارعين العرب. الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجكـ

يحتوى على شرح وافى للرياضة المصارعة الرومانية والحرة والنسائية من شرح قانون المصارعة واساس وفنيات اللعبة


    العراق اولا بـ 14 وساما في ختام بطولة شباب العرب للمصارعة

    شاطر
    avatar
    عاشق الرياضه
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 614
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : لاعب مصارعه حره
    المزاج : الحمد الله على كل شى
    الدولة : مصر
    الوظيفة :
    احترامك لقوانين المنتدى :
    نقاط : 30693
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009

    العراق اولا بـ 14 وساما في ختام بطولة شباب العرب للمصارعة

    مُساهمة من طرف عاشق الرياضه في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:38 am

    احرز منتخب العراق بالمصارعة الحرة والرومانية المركز الاول في بطولة العرب للشباب بالمصارعة التي اختتمت منافساتها مساء امس السبت في العاصمة الاردنية عمان واستمرت للفترة من 26 لغاية 31 من الشهر الماضي بحصوله على ثمانية اوسمة في المصارعة الحرة وستة في المصارعة الرومانية.


    وقال قاسم السيد المدير الفني للمنتخب العراقي في اتصال هاتفي من العاصمة الاردنية عمان اجرته معه إن “الوفد العراقي سيعود الى بغداد صباح اليوم الاحد بعد اختتام مشاركته في بطولة العرب للشباب التي احرز لقبها والتي شارك فيها 11 منتخبا عربيا اذ حصل العراق على المركز الاول”.


    واضاف السيد ان “مصارعي العراق بالحرة احرزوا ستة اوسمة ذهبية وفضية واحدة واخرى برونزية فيما نال مصارعي الرومانية وسامين ذهبيين وخمسة اوسمة فضية وبرونزية واحدة”. موضحا ان “تلك النتائج اهلت الفريقين لاحتلال المركز الاول متفوقين على منتخبي اليمن وسوريا اللذان احرزا المركزين الثاني والثالث في الحرة فيما احرزت سوريا والاردن المركزين الثاني والثالث في الرومانية”.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 4:18 am