اتحاد المصارعين العرب

اهلا وسهلا بكم فى موقع اتحاد مصارعين العرب. الرسالة دي ظهرت لانك مش مسجل دخولك ... لو كنت عضو معانا اضغط دخول .. ولو لسة ماشتركتش اضغط تسجيل وهاتشترك معانا في خطوتين بس .. ولو مش حابب تشارك معانا اضغط اخفاء واستمتع بزيارتك .. واسفين جدا لازعاجكـ

يحتوى على شرح وافى للرياضة المصارعة الرومانية والحرة والنسائية من شرح قانون المصارعة واساس وفنيات اللعبة


    حصيلة المصارعين الاردنيين فى بطولة غرب اسيا

    شاطر

    الكابتن عصمت
    المراقب العام
    المراقب العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 808
    العمل/الترفيه : اعمال حرة
    المزاج : على ما يرام باذن اللة
    الدولة : مصر
    احترامك لقوانين المنتدى :
    نقاط : 33037
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 13/04/2009

    حصيلة المصارعين الاردنيين فى بطولة غرب اسيا

    مُساهمة من طرف الكابتن عصمت في الأربعاء أبريل 20, 2011 1:32 pm

    حصيلة المصارعين الأردنيين ناجحة تماما في بطولة غرب آسيا التي استضافها الاتحاد الأردني للمصارعة والتي اشتملت على المصارعتين الحرة والرومانية في بطولات الرجال والشباب والناشئين وشارك فيها ست دول عربية هي سوريا، العراق، لبنان، اليمن بالاضافة الى الأردن والتي جرت فعالياتها في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

    وتألق في البطولة الحكام المشاركون بحيث خلت من الاعتراضات على النتائج مع تحقيق نجاح كبير في الادارة والتنظيم والتي تميزت فيها الرياضة الأردنية في معظم الاستضافات الرياضية.

    في بطولة الناشئين حصد مصارعونا ميداليتين ذهبيتين وست ميداليات فضية وعشرة ميداليات برونزية محققين نتائج ممتازة بينما نجح المصارعون الشباب بالحصول على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميدالية واحدة برونزية في حين كانت حصيلة المصارعين الرجال ذهبيتين وسبع ميداليات فضية وخمس ميداليات برونزية بحيث بلغت المحصلة للميداليات ست ذهبيات وخمس عشرة فضية وست عشرة برونزية مما يؤكد على ان المصارعة الأردنية تسير في الطريق الصحيح على رفع المهارات الفنية واللياقة البدنية العالية لجميع المصارعين في الفئات العمرية الثلاث.

    هذا الانجاز الكبير الذي حققته المصارعة الأردنية تؤكد على ان الدعم المادي والمعنوي والمتابعة الحثيثة من اللجنة الاولمبية الأردنية المظلة الراعية لجميع الاتحادات الرياضية والدعم الذي قدمته ايضا شركة مدرار سبورت تسير في طريقها لتنمية المصارعة ورفع مستواها حتى تحقق المزيد من الانجازات والصعود على منصة التتويج مع عزف موسيقى السلام الملكي والذي تكرر ست مرات في البطولة.

    واذا استمر النشاط والدعم المادي والمعنوي على هذا المنوال فالمؤشرات الميدانية الرياضية تؤكد على ان المصارعة الاردنية سوف تحقق نتائج عربية وآسيوية قادمة تزيد من حصيلة الميداليات وترفع مكانتها في مختلف المحافل الخارجية حتى تنجح في تلك المنافسات الرياضية وتؤكد انها تسير في الطريق الصحيح الناجح في عملية الاعداد والتدريب والمواظبة.

    كما أكد الحكام الأردنيون ومعهم الحكام الضيوف على النزاهة التامة والحيادية في ادارة النزالات مما جعل النجاح حليف البطولة العربية في غرب آسيا وكل التحية والاجلال نبعثها إلى كل من ساهم في هذا النجاح الباهر متمنين للجميع دوام النجاح والتقدم.

    التاريخ : 16-04-

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 4:20 am